عبدالشافي يعاني من الإصابة في الكاحل ولعنة الإصابات تضرب مصر مجددا

سقط اللاعب محمد عبد الشافي ظهير أيسر المنتخب المصري وفريق أهلي جدة السعودي في أرضية الملعب بالأمس في الدقيقة 75 أثناء مباراة المنتخب المصري وأوغندا في المباراة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية والتي فاز فيها المنتخب المصري بهدف مقابل لا شئ أحرزه عبدالله السعيد في الخمس الدقائق الأخيرة من المباراة. وبالرغم من تألم اللاعب إلا أنه استطاع التحمل واستكمال المباراة .

يذكر أن عبدالشافي لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم, فقد صرح محمد أبو العلا أن محمد عبدالشافي يعاني من إصابة في الكاحل مما قد تمنعه من المشاركة في المباراة الأخيرة من دور المجموعات والتي سيلعبها المنتخب أمام منتخب غانا, حيث يحتاج المنتخب إلي نقطة وحيدة من أجل ضان المنتخب العبور من دور المجموعات.

وأوضح أبو العلا أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي وإجراء الأشعة في صباح الغد من أجل تحديد درجة الإصابة ومن ثم تحديد مصير اللاعب مع المنتخب في المباراة القادمة.

يذكر أن المنتخب يعاني في هذه البطولة من أزمة الإصابات فقد أصيب الشناوي في المباراة الأولي للمنتخب في البطولة والتي كانت أمام مالي مما منع الشناوي من استكمال المباريات لنهاية الدورة وعودته بالأمس إلي مصر, بالإضافة إلي إصابة شريف إكرامي في العضلة الخلفية والتي لم يتعافي منها حتي الأن.