تصريحات عبدالله السعيد بعد احرازه هدف مباراة مصر في مرمي أوغندا

أعرب عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب المصري عن سعادته بفوز المنتخب علي أوغندا في ظل  الظروف الصعبة التي عان منها الفريق في هذه المباراة التي خاضها اليوم أمام أوغندا, حيث تمكن السعيد من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقائق الأخيرة وقد تم منح اللاعب لقب رجل المباراة.

ونفي السعيد انزعاجه من وضعه علي قائمة الاحتياط وعدم الدفع به كأساسي في بداية المباراة حيث وضح أنه لاعب محترف ويجب عليه تنفيذ ما يطلبه المدير الفني وعدم الاعتراض وكل ما عليه هو تنفيذ المهام المطلوبة منه ومساعدة الفريق في أي وقت يطلب منه ذلك.

إقرأ أيضاً عبد الله السعيد يفتقد حسام غالي

ويذكر أن المنتخب المصري قد تعادل مع مالي في مباراته الأولي في البطولة واليوم تمكن عبدالله السعيد من احراز الهدف الأول للمنتخب في البطولة بعد غياب المنتخب المصري عن المشاركة منذ سبع سنوات.

ولم يتبقي أمام المنتخب المصري في دور المجموعات من البطولة سوي مباراة وحيدة أمام المنتخب الغاني والتي ستلعب بعد ثلاثة أيام حيث سيبدا الفريق غدا في التدريبات استعدادا للمباراة.

والجدير بالذكر أن بفوز المنتخب  اليوم أصبح المنتخب المصري هو ثاني أقرب منتخبات المجموعة للتأهل للأدوار النهائية خلف المنتخب الغاني الذي يتصدر المجموعة بمجموع 6 نقاط في حين يحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط.