خاميس رودريغيز يحرج زيدان

في مساء أمس خاض ريال مدريد مباراة رائعة أمام ضيفه إشبيلية في الدور السادس عشر من كأس ملك إسبانيا والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ, وتألق لاعب ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريغيز وقدم أداء رائع حيث استطاع إحراز هدفين.

وصرح اللاعب الكولومبي عقب انتهاء المباراة بسعادته البالغة لإحراز هدفين في لقاء اليوم والأداء الذي قدمه الفريق في هذه الليلة حيث قال “لقد كنا جيدين اليوم وقدمنا مباراة علي مستوي عالٍ للغاية وهذا يصب في مصلحتنا قبل السفر إلي إشبيلية للعب مباراة الإياب ” وتمنى اللاعب أن يستمر في صناعة و إحراز الأهداف في المباريات القادمة.

و تحدث عن رحيله من ريال مدريد ومستقبله في النادي فحسم الأمر حيث عبر عن رغبته في الإستمرار في النادي و أعلن أنه لا يريد الرحيل عن الملكي معللاً أن لكل لاعب فترة سيئة يعيشها ولكن هذه بداية جديدة وعام جديد وعليه البقاء في النادي والإستمرار في القتال حتى النفس الأخير.

الجدير بالذكر أن خاميس كان قد خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، ولم يشارك معه إلا مراتٍ قليلة، وتعددت الأنباء حول رحيل صانع الألعاب الكولومبي عن الفريق الملكي.