ميدو يصرح بعدم منطقية اختيارات كوبر في قائمة المنتخب

كشف أحمد عبد الحميد حسن مهاجم الأهلي السابق والمعتزل الملقب بميدو عن رأيه في قائمة لاعبي المنتخب التي اختارها الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر اسعدادا لخوض المنتخب منافسات بطولة امم افريقيا التي ستبدأ في شهر يناير الحالي.

وصرح ميدو في لقائه ان اختيارات كوبر للاعبين غير منطقية تماما حيث شهدت قائمة المنتخب ضم لاعبين لم يتوقع أحد ضمهم نظرا لبعدهم تماما عن الساحة وعدم لفت الأنظار اليهم.

بينما تم استباعد لاعبين كان من المتوقع ان يكون لهم دور هام مع المنتخب في مشواره في هذه البطولة الهامة والتي قد غاب المنتخب المصري عن المنافسة فيها لثلاث دورات متتالية فازت بهم زامبيا، نيجيريا، والساحل العاج على الترتيب.

وذكر لاعب الأهلي السابق أيضا في تصريحاته ان المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر يتبع نظرية استبعاد اللاعبين الذين يحدثون قلق وتوتر له معلقا ميدو علي ذلك ان هذه السياسة هي سياسة خاظئة قائلا “اذا لم تتمكن من احكام السيطرة علي بعض اللاعبين واخضاعهم لما تريد فكيف ستقود المركب!”

وختم ميدو حديثه قائلا ” في النهاية لا يجب علينا في هذه الظروف نقد المنتخب كثيرا فهو يحتاج للدعم والمساندة والتشجيع أيضا في هذه الفترة”