محمد صلاح عن أسباب عودة المحترفين لمصر، …المزة و العربية!

توج الدولى المصرى محمد صلاح، نجم روما الإيطالى، بجائزة أفضل لاعب عربى لعام 2016، خلال حفل جوائز “جلوب سوكر” العالمية، المقام حاليًا بمدينة “دبي” الإماراتية، على هامش فعاليات مؤتمر “دبى” الرياضى.

وتفوق صلاح، نجم روما الإيطالي، على الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي، والمغربي المهدي بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالي.

وأثناء الحفل، أقيم مؤتمر صحفي تواجد به محمد صلاح و صامويل إيتو، وآخرون،وسأل الصحفي محمد هشام محمد صلاح عن أسباب رجوع اللاعبين المصريين من الخارج و عدم إكمال مشوار الإحتراف، فكان رد صلاح: “اللاعب المصري يسافر إلى أوروبا ويتوقع أن يشارك أساسيا في المباريات لكن ذلك لا يحدث وهو أمر طبيعي للغاية”.

وأضاف: “أغلب اللاعبين بيسافروا ومعندهمش لغة وأفكارنا بتكون مختلفة عن أوروبا، وبيتوقع أن يكون نجم، ومع جلوسه احتياطيا تبدأ العروض تنهال عليه من الأهلي والزمالك”.

ثم قال: “مع الوقت يبدأ اللاعب يفكر في أسرته والأموال والنجومية اللي هياخدها في أندية القمة بمصر والعربية والموزة، والكابتن راح.. والكابتن جه”.

الفيديو

الجدير بالذكر أن الإحتفال شهد تواجد رئيس الفيفا، وفاز كرستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب بالعالم، و ريال مدريد أفضل نادي.

لمشاهدة لقطات من إستلام صلاح للجائزة من هنا.

Leave a Comment