رسمياً:البلتاجي يستقيل، لينضم لقائمة ضحايا مرتضى

قام رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام بالتقدم بإستقالته من رئاسة اللجنة، مكتفياً بالفترة القليلة التي تولى فيها المنصب، وأوضح مصدر من إتحاد الكرة أنه ستم الإعلان عن القرار الرسمي يوم الخميس القادم.

ويأتي ذلك بعد الهجوم الحاد الذي كاله المستشار مرتضى منصور للبلتاجي، وذلك بعد مبارة الأهلي و المقاصة الأخيرة و التي إحتسب فيها الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح النادي الأهلي بحجة أن الكرة لمست يد اللاعب محمود وحيد ظهير المقاصة داخل منطقة الجزاء، فكان من المستشار أن أعلن إنسحاب الزمالك من مسابقة الدوري المصري، و إشترط لرجوعه عن قرارة شطب إبراهيم نور الدين من قائمة الحكام و إقالة البلتاجي.

وبالرغم من إعتراف اللاعب بأن الكرة لامست يدة إلا أن ذلك لم يهدئ من حدة الخلاف، فلم نرى إبراهيم نور الدين منذ ذلك الحين، وها هو البلتاجي يخرج علينا مستقيلاً.

 

وليس البلتاجي الضحية الأولى للمستشار مرتضى منصور، فقبله كان جمال الغندور هو الآخر ضحية، ولا يمكن أن ننسى الخلاف الشهير الذي حدث بينهم حينما إتهم مرتضى منصور الحكام بأخذ رشاوي لتسهيل المباريات لغريمه النادي الأهلي، وإتهم صراحة شركة المحمول الراعية للنادي الأهلي بدفع الرشاوي، ورد عليه الغندور حينها قائلاً بالحرف “لو تم إثبات كلام مرتضى منصور رئيس الزمالك، هنلبس طرح ونقعد في بيوتنا”.

لا نعلم كم من الوقت سيكون الصوت العالي هو من يسيطر على الوسط الرياضي، نحن لا ندافع عن التحكيم فهو أيضاً به الكثير من الفساد، ولكن هل هذه هي الطريقة المثلى التي سينصلح بها الحال؟

Leave a Comment