هل يختار ستانلي الأهلي؟

تم الإتفاق بين وادي دجلة و النادي الأهلي على إنتقال جون أنطوي من المارد الأحمر للفريق الدجلاوي في إنتقالات يناير القادمة، ولم يتضح بعد هل سيكون عقد إعارة أم عقد بيع نهائي، ومن ناحية أخرى وردت الأنباء عن تصريحات مسئول من نادي الزمالك بأن ستانلي لا يشعر بالراحة في تعامل نادي الزمالك معه، ولا يشعر بالطمأنينة من ناحية مستقبله مع النادي.

بين هذين الخبرين نجد هناك العديد من التساؤلات حول ما إذا كان هناك إتفاق خلف الكواليس بين الأهلي ودجلة بخصوص ستانلي، خاصة أن هناك ترابط قوي بين إدارة الناديين، وأن ستانلي كان هدفاً للأهلي قبل التعاقد مع جونيور أجاي.

الجدير بالذكر أن ستانلي معار من وادي دجلة لنادي الزمالك، مع وجود بند في العقد يتيح للزمالك شراء اللاعب بدفع مبلغ مليون ونصف المليون دولار، ولكن يشترط موافقة اللاعب على الإنتقال.

وواصل ستانلي تألقه في الدوري المصري، ولكن هذه المرة بين صفوف الزمالك حيث كان اللاعب عنصر مؤثر للأبيض، وحسم له العديد من المباريات، مما سيجعل الفريق الأبيض متمسكاً به أكثر.

لذا سنرى في الأيام القادمة هل يخطف الأهلى ستانلي؟، هل يتحمل الأهلي إشعال مثل هذه الفتنة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك؟، وهل يبيع ستانلي جمهور الزمالك الذي بات يعشقه؟

Leave a Comment