ماجد سامي معلقا على مرتضى منصور، من يستطيع إيقافه؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد انتهاء الأزمة التي أثارها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بقرار إنسحابه من مسابقة الدوري المصري إعتراضا على ضربة الجزاء التي إحتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لصالح النادي الأهلي والتي أثارت كثير من الجدل حسم بإعتراف اللاعب أن الكرة لمست يده، صال وجال المستشار وسانده أندية أخرى كالاسماعيلي والشرقية.

تعجب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجله من مايحدث في الوسط الرياضي، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا “الهزلية المتناهية إنك تلاعب الزمالك و يتعادل معاك و الحكم يلغيلك هدف صحيح بإجماع الكل و يطرد مدربك بين الشوطين عشان راح ورالوا الهدف الملغي على تليفون و المدرب بعد الماتش يقول في التلفزيون احنا اتظلمنا و ده حرام و انا متأكد ان رضا البلتاجي ميرضاش بالظلم ده راح الاتحاد واقفوه ٤ ماتشات”.

وتابع : “نفس الفريق اللي اتظلمت قدامه اللي هو الزمالك هاج لأن الأهلي اتحسبتلوا ضربة جزاء غير واضحة لكنها صحيحة باعتراف اللاعب و شتموا حكم مباراة و هددوه و قالوا على البلتاجي أنه ضعيف و لازم يمشي و انسحبوا من الدوري و هيجوا أندية تانية تنسحب و بعدين تراجعوا عن الانسحاب و لم يتم محاسبة أي حد على ما حدث”.

واختتم تصريحاته قائلا: “أنا لا أطالب بإيقاف صديقي المستشار الرائع مرتضى منصور فلا أحد يستطيع ذلك، من الذي يستطيع إيقافه؟؟ (هي إيز أنستوپابل)، و لكني أقترح تخفيف إيقاف ميدو اللي معملش حاجة تستاهل ٤ ماتشات”.

Leave a Comment