“جلوب سوكر أووردس” تعلن الثلاثة المرشحين لجائزة أفضل لاعب عربي

أعلنت “جلوب سوكر أوردس” الثلاثة المرشحين لجائزة أفضل لاعب عربي، وهم المغربي مهدي بن عطية، المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز.
وكان رياض محرز الذي يلعب لليستر سيتي الإنجليزي قد أدى موسم رائع حيث كان له دور فعال في فوز فريقه بالبريمييرليج بإحرازه 17 هدف، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم، ودخل ضمن قائمة ال 23 لجائزة البالون دور، لذا الأرقام تشير إلى أنه الأقرب لحصد الجائزة.

وينافسه المغربي مهدي بن عطية المعار من بايرن ميونخ الألماني إلى اليوفنتوس الإيطالي، وقدم معه عروض طيبة جعلته مرشحاً للجائزة، وكان بن عطية قد فاز من قبل بالجائزة عام 2014.

وينافسهم نجمنا المتألق محمد صلاح، الذي أدى موسم رائع مع ناديه روما الإيطالي جعله يحصد جائزة أفضل لاعب في روما، ودخل تشكيل الدوري الإيطالي للموسم المنقضي، ومازال يتألق في سماء إيطاليا مكوناً مع دجيكو المهاجم البوسني الثنائي الأخطر هجوميا في القارة العجوز بأكملها محرزين معا 23 هدف ومتفوقين على ثنائيات مثل ميسي ونيمار، رونالدو وبيل، وكان صلاح قد حصد العديد من الجوائز من قبل كجائزة أفضل لاعب بالدوري السويسري، وجائزة أفضل موهبة كروية صاعدة في أفريقيا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في يوم ال 27 من شهر ديسمبر في الجميرة بدبي الإمارات.
الجدير بالذكر أن الثنائي محرز و صلاح يتنافسان أيضا على جائزة أفضل لاعب أفريقي، وفي النهاية نتمنى التوفيق للاعبينا العرب الذين هم فخر لنا في أقوى الدوريات العالمية.

Leave a Comment